تهديد بالانسحاب.. قرارًا مثيرًا للأهلي بعد زيارة الخطيب لملعب محمد الخامس

الخميس 26/مايو/2022 - 07:22 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
شهد ملعب محمد الخامس في المغرب، اليوم زيارة وفد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكذلك خالد مرتجي امين الصندوق وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، وذلك للترتيب للمباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري على ملعب محمد الخامس في المغرب في تمام التاسعة مساء.

وحذر مسئولي النادي الأهلي من تكرار ما أطلقت عليه الصحف المغربية بالأمس "الليلة السوداء" في مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الأثنين المقبل.

وجاء تحذير مسئولي الأهلي من تكرار ما حدث في مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان بالأمس، والتي شهدت أعمال عنف شديدة وتسبب في اعتقال 19 مشجعًا بالامس.

كما هدد مسئولي الأهلي بأن التجاوز في حق الجماهير ودخول جماهير الوداد المغربي على المقاعد المخصصة لجماهير الاهلي، سوف يتخذ الأهلي في وقتها قرارًا بعدم خوض اللقاء لحين ترتيب وحماية جماهير وحق الأهلي.

كما طالب النادي الأهلي خلال زيارته من عدم تكرار ما تم في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم امام الرجاء المغربي، من خلال تسلق الجماهير لملعب محمد الخامس في المباراة وكذلك نزول أرضية ملعب المباراة.