شوبير يتغزل في المغرب قبل مواجهة الأهلي والوداد

الأربعاء 25/مايو/2022 - 10:34 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد الإعلامي أحمد شوبير أن علاقة مصر والمغرب تاريخية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 من مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس

وقال شوبير في تصريحات إذاعية " هناك علاقات تاريخية بين مصر والمغرب حتى نسب موجود بيننا وفي النهاية هذا تنافس في كرة القدم فريق ربنا يوفقه يكسب وفريق لم يحالفه خلاص هذه كرة القدم.

وأضاف" هناك بعض من الجماهير المتحمس بلاش أقول المشاغب بدأ يمشي في سكك غلط، أنا بمشي في المغرب بكون سعيد جدا لأن من البلاد اللي بحب أسافرها من جمالها ومن حبها لمصر والمصريين والتجار هناك بيكلمونا عن حبهم لمصر وتاريخ مصر.

وتابع" : في مباراة اعتزالي كنا محتاجين لصوت نسائي وكنا محتارين وأنا كنت بحب جدا الله يرحمها رجاء بلمليح وكانت مطربة مكسرة الدنيا ورجاء دي كانت صوت من الأصوات الرائعة وسيدة فاضلة وحد قال لي كلمها وكلمتها وكانت الساعة 12 وقالتلي أنا موافقة".

وأنهى حديثه" حدث موقف طريف جدا وكان مكتوبلها من طنطا عروس الدلتا وكانت بتنطق طنطا «تنتا» وقلتلهم أنا عايزها كده من رجاء وكان الأمر وقتها بدون أي مقابل.