بيكيه يخضع للفحص الطبي عقب إصابته بدربي كتالونيا

الإثنين 05/فبراير/2018 - 04:45 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخضع مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، اليوم الاثنين للفحص الطبي، إثر خروجه مصابا من مباراة دربي كتالونيا الليلة الماضية، وذلك عقب مناوشاته مع جماهير إسبانيول بعد تسجيل هدف التعادل لفريقه (ق82).

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية أن الفحوصات الطبية التي يخضع لها بيكيه في الوقت الحالي قد تظهر أن الوقت المتوقع لغيابه عن اللعب يقترب من شهر، بعدما أنهى مباراة الليلة الماضية أمام إسبانيول بمتاعب في ركبته اليمنى.

وحال تأكيد ذلك، لن يتمكن المدافع من اللحاق بمباراة العودة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، وأيضا بمواجهة الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلي عدة مباريات في الليجا.

وهناك قلق كبير في الكامب نو بسبب غياب اللاعب، نظرا لقلة البدائل المتاحة ادى المدرب إرنستو فالفيردي مع استمرار غياب اللاعب توماس فيرمالين.

وفي انتظار تحديد شدة الإصابة التي يعاني منها بيكيه ومدة غيابه، قد تتاح الفرصة للمدافع الكولومبي، ياري مينا، للمشاركة رسميا للمرة الأولى مع برشلونة.

يذكر ان مينا انضم للفريق الكتالوني أثناء فترة الإنتقالات الشتوية قادما من نادي بالميراس البرازيلي في صفقة تمت بمبلغ 11.8 مليون يورو، وحتي وقتنا هذا لم يعطه فالفيردي فرصة المشاركة مع الفريق.

وقال مدرب الفريق منذ عدة أيام "لسنا في مرحلة تحضيرية لأقوم بتجربة لاعبين، فنحن في وقت حرج حاليا وعندما أري أنه من المناسب مشاركته في اللقاءات فسوف أشركه بالطبع".