جريزمان يشتبك لفظيا مع جماهير أتلتكيو مدريد فى لقاء فالنسيا..فيديو

الإثنين 05/فبراير/2018 - 04:37 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد لقاء أمس الأحد بين أتلتيكو مدريد وضيفه فالنسيا فى الجولة الـ22 من الليجا، اشتباكا لفظيا بين نجم الروخيبلانكوس أنطوان جريزمان، وجماهير فريقه، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، والتى انتهت بفوز أتلتيكو بهدف نظيف.

الواقعة حدثت فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، حيث كانت الكرة بحوزة جريزمان فى منتصف ملعبه، وكان بامكانه بدء هجمة مرتدة سريعة لفريقه بعد أن ارتدت الكرة من لاعبى فالنسيا، ولكن الدولى الفرنسى بدلا من أن ينطلق للأمام تباطأ بالكرة، وعاد فى اتجاه مرمى فريقه مما سبب غضبا شديد لجماهير الروخيبلانكوس، الذين علت أصواتهم من تصرف اللاعب.

جريزمان قام بوضع أصبعه أمام فمه مطالبا جماهيره بالصمت، بينما كانت الكرة لا تزال بحوزته، ثم قام بركلها بانفعال لأحد زملائه، وقام بالتلويح للمشجعين وردد كلمات غير مفهومة.

الواقعة تدل على توتر الأجواء بين اللاعب الفرنسى وجماهيره، بعد أن أشارت التقارير الصحفية إلى رغبته الشديدة فى الرحيل عن أتلتيكو الموسم المقبل، مستغلا الشرط الجزائى فى عقده البالغ 100 مليون يورو، واتفاقه مع برشلونة على الانتقال إلى صفوفه الصيف المقبل كما أكدت بعض المصادر.
<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/MjIFBqZbjpk" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe>