بخطاب رسمي.. نجم الزمالك يوجه إنذارًا للنادي بالرحيل 30 يونيو

الأحد 22/مايو/2022 - 05:30 م
كتب: إبراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
وضع المغربي أشرف بنشرقي لاعب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، في موقف حرج.

وكان مصدر أكد أن بن شرقي أبلغ إدارة الزمالك بأن عقده مع الفريق ينتهي في 30 يونيو الشهر المقبل وقبل شهرين من انتهاء بطولة الدوري المصري.


قرار بنشرقي وضع الجهاز الفني في مأزق ، خاصة وأن اللاعب من الركائز الأساسية لتشكيلة الفريق ويعتمد عليه فيريرا بشكل كبير خلال المباريات.

وتحاول إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور إقناع اللاعب بالاستمرار حتى نهاية الموسم ، أو تجديد عقده الذي ينتهي نهاية يونيو.

أمير توفيق: توقيع بنشرقي للأهلي غير صحيح بالمرة

صرح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أن ما يتردد بشأن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة، وأن كل ما تناوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انضمام اللاعب للأهلي مجرد اجتهاد غير موجود على أرض الواقع.

وأكد توفيق، أن بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه. وأن كل التركيز ينصب حاليًّا على مساندة فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني قبل خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، ولا يوجد حديث في الأمور التعاقدية حاليًّا لا من قريب ولا من بعيد.