رسميا: كمونه مديرا فنيا لفريق دمنهور

الإثنين 05/فبراير/2018 - 03:58 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر مجلس ادارة نادي دمنهور برئاسة المهندس ايهاب عبد الله على تولى سمير كمونة المدير الفنى السابق لفريق الشرقية المسئولية الفنية لفريق دمنهور خلال المباريات القادمة التى يسعها خلالها الفريق لتحقيق الانتصارات والابتعاد عن منطقة الهبوط التى يتواجد فيها الفريق وذلك بدلا من عفت نصار الذى تم اقالته بعد تلقية هزيمة ثقيلة فى الجولة السابقة أمام بلدية المحلة  .

وعقد مجلس الادارة جلسة ودية أمس مع المدير الفنى الجديد وتم الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد والتعرف على كافة متطلباته المقبلة ومنحة الصلاحيات الكاملة للتصرف فى كافة شئون الفريق سعيا لتحقيق البقاء فى المسابقة بعدما تراجع ترتيب الفريق لمركز متأخر بجدول المجموعة.

فى المقابل اتفق سمير كمونه على البدء في قيادة تدريبات الفريق رسميا بدءا من يوم الثلاثاء استعدادا للمباراة القادمة وسيقوم خلال أول مران بالتعرف على امكانيات اللاعبين البدنية والفنية للوقوف على مستواهم واختيار الأنسب منهم للدخول ضمن التشكيلة الأساسية .

يذكر أن فريق دمنهور يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة ويواجة الهبوط مع فرق القاع ويسعى المدير الفنى الجديد لانتشاله من المركز المتاخر وابعادة عن الهبوط.