واجهوا الجمهور بالحقيقة".. ميدو يهاجم الأهلي

الجمعة 20/مايو/2022 - 06:45 م
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
"
هاجم أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مسؤولي النادي الأهلي، بعدما تقدم النادي الأحمر، اليوم الجمعة، بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل إعادة مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي.

وأرسل النادي اليوم الجمعة، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه إعادة مباراته مع البنك الأهلي التي جرت يوم الأربعاء الماضي بملعب المقاولون العرب..

وتعادل الأهلي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري مع المقاولون العرب سلبيا وشهدت المباراة هدفًا ملغيًا للأهلي من الحكم أمين عمر بناء على استدعاء من الفار في أمر لا يخص حكم الفيديو.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر":"جول الاهلي الملغي في المباراة الاخيرة قرار صحيح ١٠٠ ال ١٠٠ من الحكام مش معقولة الاهلي بيطلع بيانات قدام كل قرار".

وأضاف:"سؤالي لمجلس إدارة الأهلي لو ضربة جزاء محمد محمود أمام سيراميكا كانت ضدكم كنتم عملتوا ايه؟ الأهلي وحش وبصراحة مستوى الفريق سئ في الدوري"

وتابع:"بدلا من محاولة إيجاد أعذار للمدرب واللاعبين، واجهوا الجمهور بحقيقة أن مستوى الفريق سيئ جدا في الدوري في المباريات الأخيرة، لا دخل للحكام بنتائج الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري"