رسميا .. هبوط دمنهور للقسم الثالث وبقاء الحمام في القسم الثاني

الخميس 19/مايو/2022 - 06:37 م
كتب: مصطفي الجندي
رسميا .. هبوط دمنهور
رسميا .. هبوط دمنهور للقسم الثالث
تأكد هبوط فريق دمنهور إلى دوري القسم الثالث رغم التعادل المثير مع فريق الحمام المطروحي بهدفين لكل منهما منذ قليل بملعب مركز شباب الحمام في إطار مواجهات الاسبوع الثامن والعشرون لمجموعة بحري في القسم الثاني .

شهد الشوط الأول تقدم الحمام عن طريق محمد كارم ثم تعادل دمنهور من خلال لاعبه كابونجا وقبل ختام الشوط الأول تقدم الحمام من جديد عن طريق مؤمن فكرى من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني تمكن دمنهور من إدارك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

كما تغلب فريق بايونيرز على حساب نظيره فريق حرس الحدود بهدفين دون رد عن طربق محمد جميل في الشوط الأول وحسين حمدي من ركلة جزاء في الشوط الثاني.


وتغلب فريق المجد السكندري على فريق الرجاء بثمانية نظيفة عن طريق محمد عصام 3 أهداف ومحمد عيد هدفين وسولى هدفين وهدف للاعب محمد عبد الكريم .


وحقق فريق ابو قير فوزا مثيرا على فريق البلدية بهدف سجله اللاعب شريف اشرف في الشوط الأول.


وتغلب فريق الصيد المحلة على حساب نظيره فريق المصرى بالسلوم بهدفين دون رد، سجلهما محمد الدسوقي وأشرف انور في الشوط الأول.


وتعادل فريق دكرنس مع فريق سبورتنج بهدف لمثله،حيث تقدم دكرنس بهدف صلاح زايد في الشوط الأول وتعادل سبورتنج الهدف في الشوط الثاني في الوقت القاتل عن طريق محمد سليم .


كما تعادل فريق الزرقا مع فريق كفر الشيخ بهدف لمثله تقدم كفر الشيخ بهدف سجله صلاح خطاب في الدقيقة 20 من الشوط الأول وتعادل احمد وفائى للزرقا ،كما حسم التعادل السلبي لقاء الاوليمبي مع المنصورة .


ترتيب المجموعة الثالثة

1- حرس الحدود 59 نقطة
2- الاوليمبي 51 نقطة
3- دكرنس 50 نقطة
5- بلدية المحلة 45 نقطة
6- ابو قير 45 نقطة
7- كفر الشيخ 44 نقطة
8- المجد السكندري 43 نقطة
9- المصرى بالسلوم 42 نقطة
10- بايونيرز 38 نقطة
11- سبورتنج 37 نقطة
11- المنصورة 35 نقطة
12- الحمام 34 نقطة
13- دمنهور 28 نقطة
14- الزرقا 22 نقطة
15- الصيد 14 نقطة
16- الرجاء 5 نقاط