قبل ثلاث جولات من الختام .. "وان ثري" يرصد موقف أندية الصعيد من البقاء في القسم الثاني

الخميس 19/مايو/2022 - 09:22 ص
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
تشهد مجوعة الصعيد صراعا مثيرا وقويا بين أندية المؤخرة من أجل البقاء في دوري القسم الثاني قبل ثلاث جولات من ختام الدور الثاني للموسم الحالي 2021/2022.

ويستعرض وان ثري موقف الأندية التي تنافس على البقاء والهروب من شبح الهبوط وهم، المدينة المنورة والفيوم والاعلاميين وديروط وبنى سويف وملوي وسوهاج، حيث سيهبط فريقان منهم مع قنا والبداري .

المباريات المتبقية للأندية المهددة بالهبوط

1- المدينة المنورة

يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 33 نقطة بالتساوي مع الفيوم والإعلاميين، ومن المقرر أن يلتقي المدينة في الجولة المقبلة مع المنيا على ملعب نادي الاقصر، ثم يستضيف ملوي على ملعب الاقصر أيضا بالجولة قبل الأخيرة، وسيختتم المدينة الموسم بلقاء نظيره فريق البداري خارج ملعبه بأسيوط .

2- الفيوم

يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة بالتساوي مع المدينة المنورة والإعلاميين، وتشهد الجولة المقبلة، مباراة الفيوم مع طامية بملعب الإعلاميين، ثم يخرج لمواجهة الألومنيوم قبل أن يختتم الموسم بلقاء نظيره فريق كيما أسوان بملعب الإعلاميين .

3- الإعلامين

يحتل المركز العاشر برصيد 33 نقطة بالتساوي مع الفيوم والمدينة المنورة، ومن المقرر أن يلتقي الاعلاميين في الجولة القادمة مع فريق تليفونات بني سويف بملعب الأسيوطي، قبل أن يستضيف نظيره فريق قنا، ويختتم الدور الثاني بمواجهة نظيره فريق أسوان خارج ملعبه .

4- ديروط

يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، وسيلتقي الفريق في المباراة المقبلة مع نظيره فريق بني سويف بستاد بني سويف، قبل أن يواجه بترول أسيوط بملعب الأسمنت، وفي الجولة الأخيرة سيلتقي ديروط مع ملوي خارج ملعبه .

5- بني سويف

يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة، بالتساوي مع سوهاج وملوي، وتشهد الجولة القادمة لقاء بني سويف مع ديروط بستاد بني سويف قبل أن يحل ضيفا على الفيوم بملعب الأسيوطي، وفي الجولة الختامية يواجه بني سويف نظيره فريق الألومنيوم بستاد بني سويف .

6- سوهاج

يتواجد الفريق السوهاجي في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، بالتساوي مع بني سويف وملوي، ومن المقرر أن يلعب سوهاج مع البداري خارج ارضة، ثم يستقبل التليفونات بملعب سوهاج، وفي الجولة الختامية يلتقي سوهاج مع قنا خارج ملعبه .

7- ملوي

يحتل الفريق المنياوي المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بالتساوي مع بني سويف وسوهاج، ويلتقي في الجولة المقبلة بترول أسيوط مع ملوي، ثم المدينة المنورة مع ملوي وكلاهما خارج ملوي، قبل أن يستضيف ملوي نظيره فريق ديروط بالجولة الأخيرة .

8- قنا

هبط نادي قنا للقسم الثالث، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة ومن المقرر أن يلتقي مع كيما أسوان والإعلاميين وسوهاج في الثلاث جولات المتبقية .

9- البداري

هبط الفريق الاسيوطي للقسم الثالث، حيث يتواجد في المركز الأخير وفي رصيده 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقي مع سوهاج والمنيا والمدينة المنورة في الثلاث جولات المتبقية .

ترتيب مجموعة الصعيد

1- أسوان 65 نقطة
2- الألومنيوم 49 نقطة
3- كيما أسوان 49 نقطة
4- بترول أسيوط 46 نقطة
5- المنيا 44 نقطة
6- تليفونات بني سويف 37 نقطة
7- شباب طامية 36 نقطة
8- المدينة المنورة 33 نقطة
9- الفيوم 33 نقطة
10 الاعلاميين 33 نقطة
11- ديروط 32 نقطة
12- بنى سويف 29 نقطة
13- ملوي 29 نقطة
14- سوهاج 29 نقطة
15- قنا 17 نقطة
16- البداري 15 نقطة