ريال مدريد يبدأ 2018 بطريقة سيئة

الإثنين 05/فبراير/2018 - 02:10 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

 

يستمر موسم ريال مدريد فى الانتقال من سيئ إلى أسوأ على مدار الأشهر الماضية، وتعكرت الأجواء أكثر داخل النادى أيضاً بعد التعادل 2-2 مع مستضيفه ليفانتى، فى دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم بالجولة الـ 22 ، الأمر الذى جعل المدرب زين الدين زيدان يشعر بالأرق، خاصة قبل المواجهة المرتقبة أمام سان جيرمان فى دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

 

وفرط فريق المدرب زيدان فى تقدمه مرتين، إذ أدرك جيامباولو باتسيني التعادل لصاحب الأرض في الدقيقة 89، ليبقى حامل اللقب فى المركز الرابع، مبتعداً بفارق 18 نقطة خلف برشلونة المتصدر، الذى يحل ضيفاً اليوم على إسبانيول في "ديربى" إقليم كاتالونيا.

 

وبدأ ريال العام الجديد بشكل سيئ، لكن الفوز فى مباراتين متتاليتين على ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا منح الأمل لزيدان فى أن الأمور ربما تتحول إلى الأفضل، حتى تعثر مرة أخرى أمام ليفانتى المجتهد.

 

وكان المدرب غاضباً من ارتكاب فريقه خطأين فى الدفاع، منحا ليفانتى فرصة تسجيل هدفين، الأول عبر إيمانويل بواتنيج، والثاني من باتسيني قبيل النهاية.

 

وحصل باتسينى (33 عاماً) على مساحة بين دانى كارفاخال ورفائيل فاران، ليهز الشباك فى ظهوره الأول مع الفريق، ويدرك التعادل بعدما منح إيسكو التقدم للريال.