ليس أحمد عاطف ..نجم فيوتشر يقترب من الأهلي بفرمان موسيماني

الأربعاء 18/مايو/2022 - 10:34 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


وضعت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي محمد رضا بوبو نجم نادي فيوتشر ضمن ملف صفقات المارد الأحمر الصيفية لعرضها على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وطلب موسيماني من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع لاعب وسط جديد بداية الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد العروض الأوروبية المغرية التي تلقاها النادي من أجل الحصول على خدمات المالي الدولي آليو ديانج

ومن المقرر أن تعقد لجنة تخطيط الكرة لجنة مع بيتسو موسيماني بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل حسم ملف الصفقات بالإضافة إلى حسم موقف اللاعبين المعارين وعلى رأسهم والتر بواليا وآليو بادجي وكهربا وأحمد ياسر ريان

وعلى سياق اخر كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي تطورات إصابات الفريق الأول قبل موقعة البنك الأهلي المقرر لها غدًا الأربعاء، في إطار بطولة الدوري العام المصري فضلًا عن حالة بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات خاصة: "بيتسو موسيماني تعرض لوعكة صحية ببعض الآلام في المعدة ويتلقي العلاج اللازم وتواجد في مران اليوم"

ويمتلك الأهلي عدد من الإصابات وهم؛ أليو ديانج كدمة في الركبة وعمرو السولية وياسر إبراهيم (شد في الخلفية) وحمدي فتحي (آلام في الركبة).

وأضاف طبيب الأهلي: "لا نتعجل في عودة المصابين قررنا إراحة اللاعبين المصابين استعدادًا للمباراة النهائية أمام الوداد المغربي".