شوبير: صراع الأندية في الصيف سيكون على دبابة نيجيريا

الإثنين 16/مايو/2022 - 11:37 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد الإعلامي أحمد شوبير إن النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي إنبي يعيش حالة من التألق في مباريات الفريق البترولي الماضية جيث سيكون الصراع القادم بين الأندية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وقال شوبير في تصريحات إذاعية «جون إيبوكا سيكون الخناقة اللي جاية في الصفقات، بعد استمرار تألق اللاعب ووصول رصيده من الأهداف إلى الرقم تسعة بعد ثنائيته بشباك إنبي».

وعلى سياق اخر كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة دخوله ناديه في مفاوضات مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم نادي إنبي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأضاف إدارة التخطيط أكدت للجنوب افريقي بيتسو موسيماني تخوفها من تكرار سيناريو والتر بواليا مرة أخري مع إيبوكا خاصة أن بواليا تألق مع الجونة تم التعاقد معه و كلفت صفقته خزينة الأهلي أكثر من 2 مليون دولار ولم يقدم مستوي مميز وتمت إعارته بعد 6 أشهر بسبب مستواه إلي الدوري التركي قبل عودته وإعارته إلي السيلية القطري .

وأضافدارة التخطيط تجد أزمة أيضًا حاليًا في عدد الأجانب حيث هناك بواليا وبادجي معارين بخلاف الخماسي الأجنبي في الفريق والذي لم يحسم أي قرار بشأن قائمة الموسم القادم .

وأنهى حال اتخاذ موسيماني قرار بضم اللاعب سنضع سيناريوهات لا تتسبب في تكرار ما حدث في صفقة بواليا وأن النادي لن يدخل في أي مزاد مع الزمالك علي أي صفقة في الفترة الحالية .