نجم الزمالك يفاجئ سموحة بهذا القرار

الأحد 15/مايو/2022 - 04:04 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
رفض مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة والمُعار من صفوف نادي الزمالك، فكرة الاستمرار مع النادي السكندري في الفترة المقبلة.
كان مروان حمدي، انتقل إلى صفوف سموحة، في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعلم "وان ثري" أن مروان حمدي، رفض الاستمرار مع سموحة في الموسم المقبل، حال عدم عودته إلى صفوف نادي الزمالك، بعد نهاية فترة الإعارة.

واستقر اللاعب على خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، حال عدم عودته للقلعة البيضاء، خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض في الفترة الماضية من أندية الدوري الممتاز، على رأسها من ناديي فيوشتر وسيراميكا كليوباترا.

ويُقدم المهاجم صاحب الـ25 عامًا أداءً مميزًا مع سموحة هذا الموسم، حيث لعب 17 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع خلالها 3 أهداف.

ويستعد سموحة لخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها بعد غدٍ الإثنين، على استاد لجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق السكندري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.