الأهلي يكتسح فاب الكاميروني ويتصدر مجموعته ببطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس لليد

الجمعة 13/مايو/2022 - 11:03 م
فريق يد الاهلي
فريق يد الاهلي


اكتسح الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني دانيال جوردو، نظيره فاب الكاميروني بنتيجة 38 - 20، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية.

وسيطر رجال يد الأهلي على جميع مجريات المباراة، حيث تقدم المارد الأحمر في الشوط الأول بنتيجة 20–7، قبل أن يواصل تقدمه في الشوط الثاني وتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة 38 - 20.

بتلك النتيجة، أنهى الشياطين الحمر مشوارهم في دور المجموعات متصدرين للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط؛ ليتأهل المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي هو في صدارة المجموعة.

وكان أبناء القلعة الحمراء قد فازوا في الجولة الأولى على كريكوس الإثيوبي بنتيجة 48 - 19، قبل أن يفوزوا على دون بوسكو الايفواري بنتيجة 36 - 17، في الجولة الثانية.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر، بفريق نيامي بطل النيجر صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية، غدًا السبت في الواحدة ظهرًا

وتستضيف النيجر فعاليات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد في الفترة من 10 إلى 19 مايو الجاري، على صالة الجنرال سينكون جيه.

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد في العام الماضي، بعد الفوز على وداد سمارة المغربي بنتيجة 29 - 24، في البطولة التي أقيمت بمدينة مكناس في المغرب.