الزمالك يصفع كهربا من جديد وجلسة مع موسيماني للاعب لحسم مصيره

الخميس 12/مايو/2022 - 09:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر مسئولو إدارة الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط، على عقد جلسة ما بين محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا حال صعود المارد الأحمر لنهائي التشامبيونز الإفريقي.

وكان وان ثري قد كشف في الأسبوع الأول لمايو الجاري أن كهربا سوف يحضر إلي القاهرة في الفترة مابين 22 مايو إلي 24 مايو الجاري عقب قرار نادي هاتاي سبور التركي المعار إليه عدم تفعيل بند الشراء، وهو ما أكده وكيله أحمد يحيي بالأمس.

وتشهد الجلسة التي تعقد بين كهربا وبيتسو موسيماني حسم مصير اللاعب بشكل نهائي، سواء بالبقاء مع النادي الأهلي وعدم إعارته مجددًا، خاصة أن إدارة الكرة في الأهلي طالبت موسيماني بعودة اللاعب، أو خروجه مُجددًا للإعارة.

وفي ظل تلقي اللاعب حكمًا بتغريمه 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك من المحكمة الرياضية، يدرس النادي الأهلي حال عدم رغبة موسيماني في تلك الجلسة بقاء اللاعب وإصرار على رحيله، البحث عن عرض مناسب للاعب.

ويأتي ذلك في إطار مساعدة النادي الأهلي للاعب في تسديد الغرامة لصالح الزمالك، حيث كشف كل الكوورة في مارس الماضي أن النادي الأهلي يدرس حصول اللاعب على قيمة الإعارة كاملة وعدم حصول الأهلي على تلك القيمة.

وكان كهربا في موسمه الأول مع النادي الأهلي يحصل على 5 مليون ملايين و805 ألف جنيه، وقفز راتب اللاعب في موسمه الثاني حيث حصل في موسم 2020-2021 على 11 مليون و600 ألف جنيه، وفي الموسم الثالث يحصل على 12 مليون و255 ألف جنيه وفي الموسم الرابع مع الأهلي يحصل على 12 مليون و900 ألف جنيه، وفى الموسم الخامس موسم 2023- 2024 يحصل على 13 مليون 545 ألف جنيه.