تفاصيل مفاوضات الزمالك مع ثنائي المحلة

الإثنين 09/مايو/2022 - 02:47 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي النادي الأبيض يهتمون بالتعاقد مع لاعبين من فريق غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى مسؤولو الزمالك لإبرام عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الفريق الأبيض بالتدعيمات التي يحتاجها خاصة بعدما حرمت عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الزمالك، من ضم لاعبين جدد خلال فترتي القيد السابقتين.

وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك يهتمان بضم الثنائي محمد فتح الله وعبده يحيى من صفوف غزل المحلة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويجيد فتح الله في مركز المدافع، فيما يجيد عبده يحيى في مركز المهاجم، وهما المركزان اللذان يسعى الزمالك لتدعيمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يضم حالياً بين صفوفه ثلاثة مدافعين فقط وهم محمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، بخلاف محمد عبدالسلام المعار إلى الاتحاد السكندري، وليس هناك نية لعودته.

أما في خط الهجوم فالزمالك لديه الثنائي عمر السعيد الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم وليس هناك نية أيضاً لتجديد تعاقد الزمالك معه، وكذلك التونسي سيف الدين الجزيري الذي أعلن مسؤولو الزمالك في وقت سابق عرضه للبيع عقب نهاية الموسم نظراً لتواضع مستواه الفني مع الفريق الأبيض.