أبرز تصريحات إيهاب جلال .. تواصلت مع محمد صلاح.. ورفض تدريب منتخب مصر مرتين

الأحد 08/مايو/2022 - 04:00 م
كتب: محمد إبراهيم
ايهاب جلال
ايهاب جلال
يقدم لكم موقع وان ثري، أبرز تصريحات لإيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، في مؤتمر إعلان جهاز الفراعنة.

وقال إيهاب جلال، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قائلاً:"تواصلت مع محمد صلاح بالفعل ونأمل أن يحقق جميع البطولات قبل أن يأتي لمساعدة منتخب مصر لأن دوره سيكون كبيرا في الفترة المقبلة".

وأضاف:" سأعتمد على اللاعبين الجاهزين سواء كانوا محترفين أو محليين".

وأردف:" إذا احتجنا وجود عبد الله السعيد واستمر مستواه بهذا الشكل لا اعقتد بأنه سيرفض الرجوع من الاعتزال".

وأشار:" سنلعب مباراتين بعد أقل من شهر وصنع هوية للمنتخب ستحتاج إلى بعض الوقت ولكن سنحاول صنع شكل مختلف في الفترة المقبلة بقدر استطاعتنا".

وأوضح:" تمسكت أيضا حاليا بجهازي الفني بالكامل، في المرة الأولى محمد شوقي كان سيتواجد معي أيضا وعصام الحضري لم يكن مطروحا من الأساس ولكنه حاليا عمل بشكل رائع وقدم إضافة لحراس المرمى في البطولات السابقة لذلك لم يكن علي أن أعترض على وجوده وفي نفس التوقيت مصطفى كمال تمسك بيراميدز بوجوده".

وأتم:" رفض منتخب مصر مرتين ليس أمرا سهلا وفي المرة الأولى لم أرفضه أيضا ولكن الظروف أصبحت مختلفة حاليا لأن اتحاد الكرة الحالي أكثر تفهما، مضيفًا نجاحات المدربين السابقين مثل محمود الجوهري وحسن شحاتة هي ما تشجعنا على العمل ومحاولة النجاح وهي ما شجعت اتحاد الكرة على اختيار جهاز فني مصري".

واختتم:" نحن في مرحلة تحتاج التكاتف من الجميع في مجال الرياضة بما فيهم الجماهير والإعلام الرياضي. أشكر جميع من دعم وجودنا هنا في منتخبنا الوطني ونتفهم الآراء التي لم تكن مع القرار، وليس هناك شيء كامل في الحياة، مؤكدًا نحن في مرحلة تحتاج التكاتف بين كل الموجودين في الوسط الرياضي. نحن في مهمة أقرب للتكليف، وهي مهمة شاقة ومشرفة مشددًا" وجودنا يأتي بعد مدرب كبير حقق العديد من الإنجازات وجيل رائع وصل إلى نهائيين لكأس الأمم الإفريقية ووصل إلى كأس العالم، سنحاول أن نكمل على الإيجابيات وأن نعالج السلبيات".