طنطا يكشف تفاصيل مثيرة بشأن مصطفى محمد وعودته للزمالك

الإثنين 05/فبراير/2018 - 01:23 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف فايز عريبي رئيس مجلس ادارة نادي طنطا، عن تفاصيل مثيرة في صفقة عودة مهاجم الفريق الاول مصطفى محمد الى صفوف ناديه السابق الزمالك وقطع امدة اعارته قبل ا تنتهي ب6 اشهر.

وقال العريبي خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي احمد شوبير في برنامجه "مع شوبير" المذاع على فضائية صدى البلد، إن ادارة الزمالك ابرمت اتفاق معه مطالبة بعودة اللاعب مصطفى محمد مهاجم طنطا وقطع اعارته قبل ان تنتهي ب6 اشهر لان الزمالك في حاجة الى اللاعب.

وتابع:" ان الاتفاق كان ينص على تقديم بديل من القلعة البيضاء وهو "اتشيمبونج"، وادارة طنطا وافقت على هذا الطلب، بينما وجدنا اللاعب الافريقي متعاقدا مع بتروجيت دون ابداء اي اسباب.

واستطرد العريبي:" لا اعلم ماذا حدث ولكن ابرمنا اتفاق مع ادارة الزمالك ولم ينفذ، وتم اخطارنا بلاعب اخر وقمنا بالموافقة للابتعاد عن اي خلاف مع الفريق الابيض، ولكن لم تتم عملية البدل كما تم ابلاغنا.

واشار رئيس نادي طنطا الى ان، ادارة ابناء السيد البدوي تفاجأت بفاكسات من نادي الزمالك تفيد بأن اللاعب قام بالتوقيع على عقد بيع في الزمالك لمدة اربع مواسم ونصف على بياض، ولم يتم اتمام الاتفاق المسبق.

وقال العريب:" إن ما حدث جعل اللاعب في حيرة وضغط نفسي شديد وتفاجئنا بأنه يطالب بعدم المشاركة في المران مع الفريق وعدم خوض لقاء الزمالك .

واضاف العريب انه علم من اسرة مصطفى محمد انه تم الضغط علية بشكل كبير لعدم المشاركة في لقاء الزمالك وهو في صفوف فريق طنطا، وانه يبكي بسبب هذا الامر .

وتابع:" عقدنا جلسه مع اللاعب والادارة الفنية وابلغته ان الفيصل في امر خوضك اللقاء من عدمه هو المدير الفني اسامة عرابي، الذي قرر عدم مشاركة اللاعب في لقاء الزمالك بسبب حالته النفسية السيئة.

وقال العريبي :" ان اللاعب لم يخوض المباراة بمحض ارادته ولا يوجد اي فرد من نادي طنطا سيطر على قراراه او قرارا اسماه عرابي المدير الفني للفريق .