هدفان في دقيقة.. الإسماعيلي يتقدم على المصري بثلاثية

الجمعة 06/مايو/2022 - 08:25 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، احراز هدفين في دقيقة واحدة، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ففي الدقيقة 66 نجح عمرو مرعي، في إحراز هدف التعادل الثاني لفريق المصري، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر عن طريق هيقم العيوني ليسددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 67، احرز محمد الشامي، الهدف الثالث للإسماعيلي، بعدما لعب باهر المحمدي، كرة طولية ليتركها إسلام المزين بغرابة شديدة بعد عدم تفاهم مع حارس المرمى لتصل إلى الشامي الذي سددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وجاء هدف المصري الاول في الدقيقة 38 عن طريق المدافع إسلام المزين، بعدما لعبت كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر عن طريق الجيلاصي لتصل إلى هيثم العيوني يسار منطقة الجزاء ليرسل كرة عرضية أرضية شتتها سايكو كونتيه بشكل خاطيء لتصل إلى المزين ليسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أحرز باهر المحمدي، هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة جزاء احتسبها محمد الحنفي، حكم المباراة بعد قيام مدافع المصري بعرقلة أحمد مدبولي.

وجاء الهدف الثاني للاسماعيلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما استغل احمد مدبولي، خطأ مصطفى أيمن، في تشتيت الكرة، ليسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء.