لاعبو المصري يعلنون العصيان ضد قرارات الادارة

الأربعاء 04/مايو/2022 - 02:28 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تصاعدت الأزمة بين عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي وإدارة النادي برئاسة سمير حلبية، وذلك بعد القرارات التي اتخذتها الإدارة ضدهم.

كان مجلس إدارة النادي المصري، قرر استبعاد كل من الثلاثي أحمد شديد قناوي وفريد شوقي وأحمد مسعود من معسكر برج العرب وعودتهم للتدريب ببورسعيد مع تحويلهم للتحقيق، بسبب تحريضهم لزملائهم في الفريق بعدم الانتظام في معسكر برج العرب، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي.

وعلم "وان ثري" أن فريد شوقي وأحمد مسعود وأحمد شديد قناوي، يرفضون الانصياع لقرارات مجلس المصري، بخوضهم تدريبات منفردة في بورسعيد واستبعادهم من معسكر برج العرب.

ويرفض لاعبو المصري العودة إلى التدريبات إلا بعد الحصول على كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة ومكافآت الفوز في بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن مجلس ادارة النادي المصري، أصدر بيانًا رسميًا، أكد من خلاله أن معظم لاعبي الفريق حصلوا على نسب تتراوح بين 60 % إلى 80% من إجمالي العقود، ما عدا نسبة المشاركة التي يتحصل عليها اللاعبين بعد انتهاء الموسم وهذا يعني حصول اللاعبين على مستحقات تفوق نسبة مشاركتهم فى المسابقة هذا الموسم، مؤكدًا أنه تم صرف جميع مكافآت الكونفيدرالية