4 أهداف يخطط لها الزمالك في صفقة "العقل المدبر"..من هو؟

الأحد 01/مايو/2022 - 09:15 م
كتب: شادي يوسف
مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
يواصل أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك، محاولات ترتيب المشهد داخل صفوف الفريق الأبيض بالوقت الحالي، وذلك من خلال التحضير لضم أهم وأفضل الصفقات على الساحة المحلية والأفريقية.

ويخطط نادي الزمالك بجدية لخطوة التعاقد مع المحترف التونسي فرجاني ساسي من صفوف فريق الدحيل القطري، ويعتبر النجم التونسي من العناصر التي تستطيع أن تضيف الكثير إلى القلعة البيضاء حال عودته من جديد:

-طريقة لعب فيريرا

يعتمد نادي الزمالك مع فيريرا على طريقة 433 والتي قد تمنح فرجاني ساسي فرصة كبيرة في خط الوسط على التحرر من الواجبات الدفاعية والربط بين الخطوط بشكل رائع ومميز، وهو ما قد يساهم في تطوير طريقة لعب الزمالك.

-خبرات تراكمية محلية وأفريقية

لدى فرجاني ساسي خبرات تراكمية كبيرة في صفوف الدوري المصري والبطولات الأفريقية، ولذلك عودته للتألق من جديد ستكون كبيرة حال ارتداء القميص الأبيض من جديد بعد أن اعتاد وتأقلم على هذه الأجواء في وقت سابق.

-طموح ساسي الدولي

لدى فرجاني ساسي طموحات دولية بتثبيت نفسه في التشكيل الأساسي مع منتخب تونس، وذلك سوف يضمن تحقيقه حال العودة من جديد للقلعة البيضاء والمشاركة بصفة مستمرة والحصول على الدعم الجماهيري الذي كان يحظه به في وقت سابق.

-أرقامه مع الدحيل

لعب فرجاني ساسي مع الدحيل في الدوري خلال الموسم الحالي 18 لقاء وصنع هدفين، كما لعب مباراتين في دوري أبطال آسيا كما صنع هدف، كما لعب 4 مباريات في كأس الأمير وسجل 3 أهداف وصنع هدف.