بالفيديو..ابوتريكة يشبه محمد صلاح بميسي ويهاجم يورجن كلوب

الأحد 04/فبراير/2018 - 09:52 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص محمد ابوتريكة،نجم منتخب مصر والنادي الاهلي السابق،على توجيه الاشادة الي المحترف الدولي المصري محمد صلاح،لاعب فريق ليفربول الانجليزي،وذلك بعد تألقه في مباراة فريقه التي جمعته بمنافسه فريق توتنهام الانجليزي.

وقال ابوتريكة في تصريحات تلفزيونية خلال تواجده بالاستديو التحليلي :" هدف محمد صلاح بدون ادنى شك رائع للغاية ويذكرني بالارجنتيني ليونيل ميسي،وتلك المهارة وهذا الهدف لا يفعله سوى ليونيل ميسي".

وتابع :" محمد صلاح كان في البداية يتم اتهامه بانه لا يظهر في المساحات الضيقة ولا يملك تلك المهاراة الا انه في مباراة اليوم اثبت عكس ذلك وعدم صحة هذه الاحاديث".

وعن سبب تعادل ليفربول اليوم قال :" يورجن كلوب هو السبب في هذا الامر بات واضحا وجلياً اليوم وذلك نظراً للتغيرات السيئة التي يقوم بها في منتصف الملعب على الرغم من خطورة المباراة فانه اخرج السنغالي ساديو ماني واشرك الكاميروني ماتيب في خط الدفاع".

وأكمل حديثه قائلا: "مشكلة ليفربول كانت في منتصف الملعب وليس في دفاع الفريق. الشوط الثاني كان سيئا للغاية لليفربول. تباين كبير جدا جدا بين الشوط الأول والثاني".

واختتم :" محمد صلاح كان سر هجوم ليفربول اليوم فقط ولا احد غيره".

يجدر الاشارة الي ان محمد صلاح قاد فريق ليفربول في تلك المباراة عن طريق هدفين بالدقيقة 3و هدف عالمي بالدقيقة 90 من عمر المباراة،الا انه فشل في اعتلاء صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعدما سجل هاري كين هدف تعادل فريقه في مباراة اليوم.

ويحتل محد صلاح المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بـ21 هدف،بينما يأتي توتنهام بالمركز الاول بـ22 هدف.