اخبار الزمالك| برنامج خاص لسباعي الفريق وجلسة لفيريرا مع زيزو

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 05:53 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أدى يوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،تدريبات إضافية بعد انتهاء التقسيمة التي خاضها الفريق خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
وخاض الثلاثي تدريبات خاصة للتسديد على المرمى، وشارك أمامهم السيد عطية حارس مرمى الفريق الصاعد.
أدى عمر السعيد وعبدالله جمعة وإسلام جابر ورزاق سيسيه، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
وخاض الرباعي التدريبات الخاصة على هامش التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم، ويهدف الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للرباعي، لتجهيزهم بالشكل الأمثل.
عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الأبيض بعد انتهاء تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
وأثنى المدير الفني البرتغالي على مستوى زيزو في التدريبات، وطالبه بضرورة التركيز في المباراة المقبلة من أجل صناعة الفارق مع الفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 15 مباراة