التحكيم الانجليزي يصدم الفرعون محمد صلاح..فيديو

الأحد 04/فبراير/2018 - 08:56 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرم التحكيم الانجليزي المحترف الدولي المصري محمد صلاح،لاعب فريق ليفربول الانجليزي،من تحقيق الفوز على فريق توتنهام الانجليزي في مباراة ماراثونية.

ونجح فريق توتنهام الانجليزي في اقتناص التعادل من منافسه فريق ليفربول بهدفين لكل منهما وذلك بالمباراة التي اقيمت على استاد الانفيلد في اطار الجولة السادسة والعشرين من عمر منافسات الدوري الانجليزي "البريمرليج".

وارتدى التحكيم الانجليزي عبائة الظلم في هذه المباراة وذلك بعدما احتسب ركلتي جزاء لصالح فريق توتنهام الانجليزي ظلم وليس لهم اي اساس من الصحة،الاولى كانت بالدقيقة 87 واهدرها الانجليزي هاري كين حيث وضعها في وسط المرمى وتصدى لها الحارس.

والثانية كانت بالدقيقة 95 وتلك نجح هاري كين في تسديدها،ليعلن عن التعادل لفريق توتنهام.

وبذلك يحرم التحكيم الانجليزي المحترف الدولي المصري محمد صلاح من التربع على عرش صدارة هدافين الدوري الانجليزي وذلك بعدما سجل هدفين اليوم حيث كان سيتساوى مع هاري كين حيث يكون يملك كل منهما 21 هدف في ترتيب هدافين الدوري.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفين اليوم في مرمى الحارس الفرنسي هوجو لوريس كان الاول بالدقيقة 3 من عمر المباراة بعدما تلقى تمريرة سحرية بين خطوط دفاعات فريق توتنهام،والثاني كان بالدقيقة 90 من عمر المباراة والذي كان هدف عالمي حيث راوغ دفاع توتنهام كامل و وضعها في الشباك.