خاص| الخطيب يرحب بإدارة التحكيم المصري مباراتي الأهلي المقبلتين

الإثنين 25/أبريل/2022 - 03:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، مشاورات داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن ملف الحكام الأجانب لمباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في الدوري.

وكان النادي الأهلي قد تلقي تأكيدات من جانب اتحاد الكرة المصري تفيد بتعذر استقدام حكاما أجانب من الدوريات الخمسة الكبري، واقترح الاتحاد على الأهلي استقدام حكاما من شمال أفريقيا أو أفريقيا او شرق أوروبا.

وعرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على مسئولي النادي الموافقة على قيادة التحكيم المصري لمباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا ثم يتم استقدام حكاما من الدوريات الخمسة الكبري بداية من المباريات التي تلقي مباراة سيراميكا كليوباترا.

وينتظر الخطيب القرار النهائي لإدارة النادي، سواء باستقدام حكاما من أفريقيا او شمال أفريقيا او شرق أوروبا، أو الموافقة على مقترحه بشأن التحكيم المصري.

وأرفق النادي الأهلي خلال الساعات الماضية شيكًا بقيمة ما يعادل 80 ألف دولار تكلفة حكام المباراتين (حكام ساحة + حكام الـVAR)، حسبما حدد اتحاد الكرة وتم إبلاغ الاتحاد بأن الأهلي سوف يحدد مبارياته اللاحقة التي يطلب لإدارتها حكاما أجانب، عندما يتلقى مواعيد المباريات المتبقية من جدول الدوري.