نكشف 3 بصمات في صفقة جناح الزمالك الجديد بانتقالات الصيف

الإثنين 25/أبريل/2022 - 02:50 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب بقوة نادي الزمالك من الإعلان عن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي جناح فريق الإسماعيلي وذلك بنهاية الموسم الحالي، وذلك لتدعيم الشق الأمامي.

وكان جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، قد تمكن من الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي وذلك تمهيدا لضمه في الفترة المقبلة، من خلال الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة الإسماعيلي خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية موسم 2025/2026.

نلقي الضوء على بعض الملاحظات في صفقة عبد الرحمن مجدي:

لغز أرقام اللاعب في آخر 3 مواسم:

خاض عبد الرحمن مجدي بقميص فريق الإسماعيلي في الموسم الحالي، 9 مباريات ولم يسجل سوى هدف واحد كما أصبح من العناصر الغير أساسية بالفريق.

في الموسم الماضي لم يشارك عبد الرحمن مجدي مع الإسماعيلي سوى في 4 مباريات فقط وسجل هدف واحد وذلك بسبب الإصابة بالإضافة إلى تعرضه للإيقاف على خلفية واقعته في معسكر المنتخب الأوليمبي.

يعتبر موسم 2019/2020 هو أفضل مواسم عبد الرحمن مجدي بقيمص الإسماعيلي حيث تألق ولعب في 32 لقاء وسجل 8 أهداف وصنع هدفين.

-بديل لهؤلاء

يبدو أن إدارة نادي الزمالك تجهز عبد الرحمن مجدي لخلافة بعض العناصر في الموسم المقبل، بعد اقترابهم من الرحيل وهنا الحديث عن محمد أوناجم وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه.

وجاء اقتراب رحيل الثلاثي بسبب التراجع الشديد في مستواهم الفني وتعثر مفاوضات التجديد مع بعض اللاعبين لأسباب مالية مثل أشرف بن شرقي.

-ابتعاد الأهلي عن المشهد

لن يدخل النادي الأهلي صراع التعاقد مع عبد الرحمن مجدي في الفترة المقبلة، وهو ما يمهد الطريق أمام نادي الزمالك لحسم الصفقة بدون منافسة، وهناك اقتناع داخل الإدارة الحمراء بتراجع بصمات وتأثير جناح القلعة الصفراء مع فريقه بالوقت الحالي، على الرغم من أن بيتسو موسيماني سبق أن أشاد بمستواه الفني.