عاجل .. نجم المصري على رادار الزمالك

الإثنين 25/أبريل/2022 - 04:10 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
المصري
المصري
دخل عمرو مرعي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، دائرة اهتمامات نادي الزمالك تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية :"كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض عمرو مرعي، على نادي الزمالك للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل".

واضاف :"الزمالك يضع خط الهجوم على رأس أولوياته في الموسم المقبل بسبب النقص الذي يعانيه في الخط الأمامي وتذبذب مستوى الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد وتعرضهما لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة من جانب الجماهير".

واوضح :"يفضل مسئولو الزمالك لمعرفة موقف إدارة المصري مع عمرو مرعي وحسم الموقف بشكل نهائي في ظل العلاقة الطيبة مع مسئولي الفريق البورسعيدي والحفاظ عليها"

الفترة الأخيرة، شهدت خلافات قوية بين عمرو مرعي وإدارة المصري والتي تسببت في غرامة كبيرة عليه وصلت إلى مليون جنيه بعد تصريحاته القوية التي هاجم فيها إدارة المصري وأصبح اللاعب قريبًا من الرحيل عن المصري في الموسم المقبل".

عمرو مرعي كان قريبًا من الزمالك مرتين من قبل عندما كان في تجربة الاحتراف بالنجم الساحلي التونسي وسيعود لمصر وقبلها عندما كان بين صفوف فريق إنبي لكن الصفقة لم تتم في المرتين لتتأجل لحين إشعار آخر.