في بيان رسمي.. نهضة بركان المغربي يرد على شكوى المصري

الجمعة 22/أبريل/2022 - 10:51 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي المصري ونهضة
نادي المصري ونهضة بركان
أصدر نادي نهضة بركان المغربي، بيانًا صحفيًا للرد على النادي المصري البورسعيدي، الذي اشتكى من تجاهل النادي المغربي، لبعثة الفريق منذ وصولها إلى الدار البيضاء.

وكان بعثة النادي المصري البورسعيدي، أبدت استيائها الشديد، بسبب تجاهل نادي نهضة بركان،، لها منذ الوصول إلى الدار البيضاء، مساء الخميس، فضلاً عن قطع التيار الكهربائي عن ملعب التدريب.

وجاء نص بيان نهضة بركان، الى النحو التالي

توضيحًا للرأي العام و ردا على ما جاء في بلاغ نادي المصري البورسعيدي:-

أولا: نجدد الترحاب ببعثة المصري في بلدهم الثاني و لن ندخر جهدا في توفير كل الظروف الملائمة لهذا العرس الكروي و الأخوي ..

ثانيا: نوضح للرأي العام أن إدارة نهضة بركان وفرت و اقترحت على بعثة البورسعيدي ملعبًا بعشب طبيعي ومجهزًا بالمرافق المطلوبة بما فيها الإنارة في أكاديمية حديثة التجهيزات والتي لا تبعد إلا دقائق عن المدينة و عن الملعب حيث ستقام المباراة.. إلا أن بعثة البورسعيدي أبت و قررت الإقامة في مدينة المحمدية التي تبعد 600 كيلومتر و في ملعب ملحق للملعب الرئيسي ، و نخص بالذكر ان إدارة نهضة بركان لا تملك أي سلطة على الملعب التابع لفريق شباب المحمدية و ليست لنا أي مسؤولية فيما حدث من خلل على مستوى الإنارة في بعض فترات من الحصة التدربية".

يذكر أن المصري سوف يلتقي مع نهضة بركان، بعد غدٍ الأحد، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وكان الفريق البورسعيدي حقق الفوز على نهضة بركان، في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.