شرط بيراميدز لبيع نجمه للزمالك

الخميس 21/أبريل/2022 - 06:34 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن شرط إدارة بيراميدز، للتفريط في محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، لنادي الزمالك في الموسم المقبل.

وقال محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية :"الزمالك يضع نصب أعينه على محمد حمدي لتأمين الجبهة اليسرى تحسبًا لاحتراف أحمد أبو الفتوح في الموسم المقبل خاصة وأنه يمتلك في جعبته أكثر من عرض أوروبي واللاعب يرغب في الاحتراف الخارجي إلى جانب إمكانية رحيل عبدالله جمعة عن الفريق والاستفادة منه كورقة مقايضة في ضم صفقات جديدة".


وأوضح :"مصدر داخل الزمالك أكد أن بيراميدز يشترط لرحيل محمد حمدي ضم أحمد فتوح، في صفقة تبادلية من الزمالك خاصة وأن بيراميدز جدد تعاقده مع حمدي في الفترة الماضية واللاعب لن يستطيع الرحيل إلى صفوف الزمالك إلا بموافقة مسئولي ناديه".

وظهر أبو الفتوح بمستوى مميز مع المنتخب الوطني في الفترة الماضية مع البرتغالي كارلوس كيروش والذي اعتمد عليه بشكل أساسي في الجبهة اليسرى سواء في بطولة أمم إفريقيا أو مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم.

أبو الفتوح يمتلك في جعبته عرض شفهي في الوقت الحالي من نادي أياكس الهولندي والذي يرغب في التعاقد معه لكن اللاعب أجل البت في العرض لنهاية الموسم الجاري وطلب بضرورة التفاوض بشكل رسمي مع إدارة الزمالك خاصة وأن عقده لازال مستمر مع الفريق ولا يمكن الرحيل دون موافقتهم حيث جدد فتوح تعاقده مع الزمالك في يناير من العام الماضي في عهد اللجنة الثلاثية برئاسة عماد عبد العزيز لمدة 4 مواسم مقبلة.