نكشف الوجهة المقبلة لـ محمد أبو جبل حال رحيله من الزمالك

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 11:14 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الوجهة المقبلة لنجم الفارس الأبيض بعدما أوشك عقده على الانتهاء بنهاية الموسم المقبل، ولم يجدد الأبيض تعاقده حتى الآن.

وأكد المصدر في تصريحاته الاتصالات بين إدارة النصر وأبو جبل متوقفة في الوقت الحالي منذ توقيعه للعالمي في وقت سابق مع أحد أعضاء شرف نادي النصر، لكن الصفقة في الوقت الحالي متوقفة والاتصالات لم تتجدد بين الطرفين.

وأشار إلى أن ، أبو جبل يمتلك عرضين من السعودية من ناديي التعاون والاتفاق والمفاوضات جادة وقوية بين الطرفين، بالإضافة إلى عرضين من الدوري المصري من ناديي بيراميدزوفيوتشر أيضًأ.

وأوضح الأولوية لأبو جبل حال عدم التجديد للزمالك في الرحيل إلى الخليج، موضحًا أن الحارس لا يفضل الانتقال لأي نادي مصري آخر بعيد عن الزمالك لقناعته أن الأمر سيؤثر على فرص تواجده مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

واستمر الاتصالات متوقفة من الأساس بين الزمالك وأبو جبل في الفترة الحالية بشأن تجديده للفريق خلال الموسم المقبل وإدارة الزمالك لم تفاتح اللاعب مرة أخرى في ملف التجديد منذ الإعلان عن رحيله عن الفريق وعدم التفاوض معه مرة أخرى.

وانهى حديثه ينتهي عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري لكن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن ولم يعلن عن قراره بشأن النادي الذي سينضم إليه