"الناس فهمت كلامي غلط وأنا بعتذرلهم".. الغندور يرد على بيان الأهلي

الإثنين 18/أبريل/2022 - 11:50 م
كتب: معاذ عبد المنعم
خالد الغندور
خالد الغندور
رد الإعلامي خالد الغندور، على البيان الذي أصدره النادي الأهلي، والذي أكد من خلاله، أنه سوف يتقدم بشكوى ضده، صباح غد الثلاثاء إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وجاء بيان الأهلي على النحو التالي:-
قررت إدارة النادي تقديم شكوى صباح غدٍ إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامي خالد الغندور، وما يقوم به من تدوينات عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، كلها غير حقيقية، تهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي، الذي سوف يتوجه إلى المغرب صباح غدٍ لخوض مباراة العودة في دور الثمانية لدوري الأبطال، والمحدد لها الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس.

ويطالب الأهلي في شكواه باتخاذ اللازم قانونًا حيال الغندور وما يفعله لإثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية وخلق أجواء غير طيبة حول المباراة. خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بهذه التصرفات عند مواجهات الأهلي مع بعض الفرق العربية، فقد حدث ذلك عند ملاقاة الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال عام 2018، وكذلك عند لقاء الأهلي شقيقه الهلال السوداني في دور المجموعات 2020.


وقال خالد الغندور، في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"فوجئت بأن النادي الأهلي أصدر بيان ضدي وأنني أثير الفتن، أولاً أنا صديق لكل لاعبي الأهلي وصديق لعدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي، أنا معنديش مشكلة مع النادي الأهلي، أنا كنت بتكلم في الكورة، الناس فهمت كلامي غلط، مش عاوز حد يزعل مني، أنا شخص مبحبش العدوانية ومبحبش الناس تزعل مني".
وأضاف :"لو الناس فهمت كلامي غلط أنا بعتذرلهم، أنا مش عاوز حد يزعل مني ولا حد يفتكر اني مثير للفتن كما يقال لأنني أبعد عن ذلك بكتير، أنا بتكلم في الكورة وفي النهاية كلنا اخوات في مباراة مصر والسنغال كلنا كنا إيد واحدة".

وواصل :"حاسس ان الموضوع كبر والناس فهمتني غلط بصورة كبيرة جدًا، لدرجة أن مجلس إدارة الأهلي أصدر بيان ضدي شخصيًا، أنا بتكلم بحسن نية، لم أقصد توجيه إساءة لأي حد، مش عاوز أي حد يزعل مني سواء أهلاوي أو زملكازي أو إسماعيلاوي أو مصراوي، ربنا يوفق كل الفرق المصرية في البطولة الأفريقية".

واختتم تصريحاته قائلاً:" في النهاية دي كورة وتنافس، وأي حد أساء فهم كلامي أنا بعتذر له، في الفترة المقبلة يمكن أكون قليل الكلام، لأن كتر الكلام بيجيب زعل وأنا مبحبش حد يزعل مني".