"الزمالك".. الخطر الأكبر على الأهلي في مواجهة الإياب أمام الرجاء

الإثنين 18/أبريل/2022 - 09:30 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
حقق الأهلي فوزا أمام الرجاء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، سجل هدف الأهلي الأول عمرو السولية من ركلة جزاء في الدقيقة 13، أضاف حسين الشحات هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 23، وأحرز هدف الرجاء محمد زريدة في الدقيقة 45+1.

وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صورة منسوبة للحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عنمباراة الأهلي والرجاء المغربي، التي أقيمت في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا- في تلميح يحمل سخرية- وضمت كلا من الحكم جان جاك ندالا، وحكم الڤار مهدي عبيد، ومخرج المباراة محمد نصر الدين.
وهناك انتقادات كبيرة إلى الحكم من جانب الصحافة المغربية، وذلك بحجة أن لمسة اليد في ضربة الجزاء الأولى غير صحيحة.

كيف تعامل إعلام ونجوم نادي الزمالك مع ضربة الجزاء الغير صحيحة التي احتسبت ضد الرجاء المغربي؟

-تعاطف خالد الغندور بشدة مع فريق الرجاء المغربي بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقارن بين استفادة النادي الأهلي من الخطأ التحكيمي الكبير، وبين البيان الذي أصدره محمود الخطيب في الساعات الماضية لتوجيه انتقادات وملاحظات ومطالب في ملف التحكيم المصري.

-خرج أيمن يونس نجم الزمالك السابق للدفاع عن فريق الرجاء المغربي، والتأكيد على انه تعرض إلى ظلم شديد بعد احتساب ضربة جزاء غير صحيحة، وشن هجوما ضد المخرج وتقنية الفيديو.

-انتقد حازم امام نجم الزمالك السابق، طريقة احتساب حكم اللقاء لركلة الجزاء التي سجل منها عمرو السولية الهدف الأول، وخرج حازم امام للتشديد على أن حكم الفيديو كان عليه مطالبة حكم الساحة بالعودة من جديد لمراجعة اللقطة وذلك بعد ظهور لقطة جديدة.

-تتناول وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الإعلام الأبيض، لقطة ضربة الجزاء الغير صحيحة، بشكل قوي في الوقت الحالي، وذلك من أجل التأثير على النادي الأهلي، وتحريض الرجاء ضد القلعة الحمراء خاصة أن النتيجة لا تزال في الملعب والتأهل لم يحسم حتى الآن.

وكشفت تحركات نجوم الزمالك السابقين عن تحريض ودعم قوي للفريق المغربي، وهو ما قد يمثل عقبة ونوع من الضغط على النادي الأهلي في مواجهة الإياب.