الأهلي في الحسابات.. 4 ملفات شاقة تنتظر أمير مرتضى داخل الزمالك

الأحد 17/أبريل/2022 - 10:25 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا، لخوض مواجهة الاتحاد السكندري، في إطار الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

ويعتلي الزمالك قمة الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر، برصيد 15 نقطة.

نسلط الضوء على 3 مهام يقاتل خلالها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالفريق الأبيض وذلك من أجل الخروج منها بأقل الخسائر:

-عدم انتقال بن شرقي إلى الأهلي

يسابق نادي الزمالك الزمن ويشعر بالخطر حال انتقال أشرف بن شرقي من الزمالك إلى الأهلي في نهاية الموسم الحالي.

وهناك ضغوطات قوية تمارس على المحترف المغربي، وذلك من أجل انتقاله إلى خارج الدوري المصري، من خلال تصدير بعض المعلومات في وسائل الإعلام بشأن عدم رغبة لجنة التخطيط في الأهلي بالحصول على خدماته.

-القتال لعودة محمد صبحي من فاركو

يحاول نادي الزمالك بكل الطرق منع انتقال محمد صبحي إلى النادي الأهلي ويشعر بالخطر من حدوث اتفاق بين الأهلي وإدارة فاركو في هذا الملف.

وهناك تواصل مستمر بين حارس مرمى نادي الزمالك المعار إلى فاركو، وذلك لإعادته إلى صفوف الفريق الأبيض في بداية الموسم الجديد، وذلك لتجنب انتقاله إلى النادي الأهلي.

-الخروج بأقل الخسائر في ملف طارق وجبل

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك، الخروج بأقل الخسائر في بعض ملفات النجوم داخل الفريق الأبيض، مثل طارق حامد حيث هناك محاولات مكثفة للابقاء على خدمات بسبب احتياج الفريق له من الناحية الفنية.

نفس الأمر ينطبق على الحارس محمد أبو جبل حيث يضغط الزمالك للابقاء على الحارس، خاصة بعد رفض الأهلي الدخول في مفاوضات خلال الفترة الماضية للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر في بداية الموسم الجديد.