رد ناري من كلوب على تصريحات جوارديولا قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

السبت 16/أبريل/2022 - 02:23 م
كتب: أحمد أشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

رد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على تصريحات بيب جوارديولا في حوار نقلته صحيفة "ليفربول إيكو" قبل مباراة اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب "علاقتنا جيدة لكنه على حق، كيف يمكننا أن نكون أصدقاء؟ لم نلتق أبدًا، لكن لدينا أرقام بعضنا البعض، كان لدينا بعض المشكلات الشخصية المتشابهة وتبادلنا الرسائل، لكننا لا نتصل ببعضنا البعض، هذا صحيح، لكنني أعلم 100% أنه إذا التقينا في المستقبل، سنجلس ونتحدث سويا، سيكون أمرا رائعا للتفكير فيه".

وأضاف "لماذا لا نفعل ذلك؟ ليست هناك أي مشكلة لدينا، يمكننا الفوز على فريقه من وقت لآخر، هذا كل شيء، سيكون هناك شيء نتحدث عنه وسيكون هذا لطيفا".

وواصل تصريحاته عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة "ستكون مباراة كبيرة، وحشية، ضخمة، علينا أن نفعل كل شيء ولكن علينا التحضير لها بشكل جيد لأن لدينا بعد 3 أيام مباراة أمام مانشستر يونايتد، ولا تنقصنا الثقة ولا نحتاج إلى أي سبب لنكون ناجحين".

وأتم تصريحاته "نحن بحاجة إلى المزيد من الحظ ضد مانشستر سيتي، أكثر مما حصل عليه مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي، نحن بحاجة إلى قوة أليسون أكثر مما يحتاجون في إيدرسون، لم نلعب أفضل مباراة لدينا، كان مانشستر سيتي أقرب إلى ما يجيدونه حقًا، نحن نعلم ذلك، لكن تخيل لو لعبنا مباراة جيدة كيف يمكننا أن نبدو بها".