في 3 قرارات.. إجراءات فيريرا تغضب مرتضى داخل الغرف المغلقة

الجمعة 15/أبريل/2022 - 09:05 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 15 من الدوري، ويتصدر الزمالك جدول الدوري المصري الممتاز حاليا برصيد 32 نقطة جمعها بعد خوض 14 مباراة، يليه الأهلي الوصيف برصيد 31 نقطة حصدها من 12 مباراة.
ويبقى الأمر الملاحظ بشدة هو اصرار البرتغالي فيريرا على خطوة الاعتماد على بعض العناصر في التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية، وهو ما يغضب المجلس الأبيض برئاسة مرتضى منصور، خاصة أن فرص بقاء هذه الأسماء بالموسم المقبل تعتبر ضعيفة.
-محمد أبو جبل
هناك ضغوطات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك، وذلك من أجل إقناع فيريرا بالاعتماد على خدمات محمد عواد في التشكيل الأساسي، خاصة أن محمد أبو جبل وضع بعض الشروط الكبيرة لتجديد عقده والبقاء مع الفريق.
وحتى هذه اللحظة يرفض المدرب البرتغالي هذه الخطوة، ويرى أن محمد أبو جبل هو الحارس الجاهز بشكل جيد من الناحية الفنية ويصر على تواجده.

-حمزة المثلوثي

هناك انتقادات كبيرة يتعرض لها المدير الفني البرتغالي، وذلك بسبب الاصرار على تواجد حمزة المثلوثي في التشكيل الأساسي، رغم استقرار الإدارة على خطوة رحيله بنهاية الموسم الحالي لتواضع مستواه الفني.
وهناك ضغوطات على المدير الفني البرتغالي، لمنح فرصة المشاركة للاعب حازم امام في الفترة المقبلة، ولكن لا يقتنع فيريرا باللاعب.

-أشرف بن شرقي

يعتبر من ضمن العناصر التي يحاول المجلس الأبيض الضغط عليها، وذلك لعدم ظهوره في المباريات، وذلك بعد تأكد رحيله بنهاية الموسم بعد رفض جميع محاولات تجديد عقده.

في حين يتمسك المدرب البرتغالي، باستمرار أشرف بن شرقي في التشكيل الأساسي لتواضع أداء البدلاء، بالإضافة إلى رغبة المدير الفني في المنافسة على لقب الدوري مع الأهلي وبيراميدز.