خبر حزين عن لاعب الاهلي قبل لقاء الرجاء ومشاركة الثلاثي في التدريبات

الخميس 14/أبريل/2022 - 12:10 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته الاستشفائية في «الجيم» لليوم الثاني على التوالي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، أن أفشة يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من الإجهاد العضلي، مؤكدًا أن اللاعب حالته مطمئنة، وسوف يخضع لفحص طبي جديد غدًا لحسم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

انتظام محمد هاني
كما انتظم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية بشكل كامل في مران الفريق الذي جرى مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن هاني شارك في المران كاملًا وبات جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأنهى محمد هاني برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، وبدأ أمس الثلاثاء المشاركة في جانب من المران.

مشاركة صلاح محسن في التدريبات
وانتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية للفريق، وبات جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وأوضح طبيب الفريق أن صلاح محسن انتهى من مراحل التأهيل البدني والطبي اللازمة بعد جراحة تثبيت مشطية القدم التي خضع لها اللاعب.

وشارك صلاح محسن في الفقرات التدريبية كاملة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة وانتهاء مرحلة التأهيل التي خضع لها اللاعب بشكل منفرد خلال الفترة الماضية.

كوكا يعود بعد انتهاء الراحة
وشارك أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية للأهلي كاملة، التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن كوكا انتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بعد انتهاء فترة الراحة والتأهيل المنفرد، التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب مضاعفات كورونا.

وأشار طبيب الفريق إلى أن كوكا بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد انتظامه في المران الجماعي للفريق اليوم؛ وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأكد أبو عبلة أن كوكا خاض برنامجًا بدنيًّا منفردًا خلال الفترة الماضية، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها بسبب مضاعفات كورونا، ومن ثم بات جاهزًا طبيًّا وبدنيًّا الآن للمشاركة في التدريبات والمباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.