أول تعليق من ألميدا بعد تعادل فاركو مع الزمالك

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 12:36 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



تحدث البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو عن التعادل مع الزمالك في اطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال ألميدا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من دواعي سروري ان أوجه نادي الزمالك الكبير، وان اخوض المباراة على استاد القاهرة".

وتابع: "كانت مباراة صعبه للغاية امام منافس مثل الزمالك، واللاعبين نفذوا التعليمات وكانوا مركزين للغاية وقاموا بغلق المساحات، وسعيد بحصولي على نقطة من نادي الزمالك".

وأردف: "وكانت مباراة ليست سهله ونحن نلعب على ارضه، والمنافسه كانت شديده وشرسة، والميزة أن اللاعبين تحركوا بالكره ومن غيرها".

واضاف:" اشكر اللاعبين على مجهودهم، ونحن خوضنا بغيابات بسبب الإصابات في الفريق".

وأوضح: "خصم مثل الزمالك يكون شرس وعنيد، ونحن بحثنا عن المساحات وهذا هو عامل مباراة اليوم".

واكمل: "أكون سعيد للغاية عند مقابلة فيريرا، والطبع نحن نتشارك لحظات سعيده مع بعضنا فقد كنا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت هناك أيضا لحظات سعيده في نادي الزمالك وحققنا الكثير من البطولات".

وزاد: "انا احب طارق حامد ومعجب بطريقة لعبه وعو بارع في التحولات الهجومية والدفاعية، وهو يعمل تحول هجومي جيد لنادي الزمالك، والبحراوي نجح في عمل مساحات، وتضيق المساحات كان مفتاح اللعب اليوم أمام الزمالك".

لعب على جساب الشق الهجومي وكان هدفه الحصول علة نواختتم: "سعيد باللعب امام الزمالك وهو من أكبر الفرق في أفريقيا والهدف كان الثلاث نقاط، ونجحنا في التحول الهجومي من المدافعين، وأعلم اننا نحتاج وقت لتحسن الأداء وسعداء بتحقيق نقطة أمام الزمالك.