الأهلي تحت التهديد.. 4 أهداف يخطط لها زمالك فيريرا

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 03:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تقام مباراة الزمالك وفاركو فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة حصدها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، فيما سجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا.

في حين يدخل فاركو المباراة محتلاً المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة حصدهم من 13 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 2، وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 مثلها.

أهداف كثيرة يبحث عنها نادي الزمالك في مواجهة فاركو وذلك على النحو التالي:

-خطف الصدارة من الأحمر

تحت قيادة البرتغالي المخضرم جاسفالدو فيريرا يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، التى ستضعه على قمة جدول الدورى الممتاز، وخطف الصدارة بشكل مؤقت من الأهلي.

ويدرك نادي الزمالك أن التواجد على قمة الدوري سوف يسبب بعض الضغط إلى النادي الأهلي، وذلك بعد أن تعثر الآخير في مواجهة المصري البورسعيدي الآخيرة.

-الفوز الخامس على التوالي

يبحث نادي الزمالك عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز، ومواصلة تجميع النقاط في الدور الأول وذلك من أجل المنافسة بقوة على اللقب المحلي بعد توديع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

-فيريرا في مهمة خاصة

يأمل فيريرا في تحقيق الفوز على مساعده السابق ومواطنه نونو ألميدا وذلك في المواجهة الخاصة بين الفريقين بالدوري، وذلك رغم امتلاك فاركو أسماء جيدة في صفوفه مثل أحمد شريف، وشكري نجيب، ورامي صبري وأحمد مودي، ومحمود حمادة، والحارس محمد صبحي.

-تأكيد نظرية الفريق هو النجم

دائما ما يراهن الزمالك مع فيريرا على الأداء الجماعي، وساعد ذلك الفريق على تخطي بيراميدز رغم غياب أحمد سيد زيزو، وهو ما يسعى الفريق الأبيض لتكراره أمام فاركو رغم غياب المحترف المغربي أشرف بن شرقي بسبب الطرد في لقاء مصر المقاصة