بعد رحيل كيروش.. 4 عناصر داخل الزمالك تأثرت بالقرار الموجع

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 02:42 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت قصة البرتغالى كيروش مع منتخب مصر بعد أكثر من 6 أشهر قضاها على رأس القيادة الفنية للفراعنة شهدت العديد من النجاحات والإخفاقات وكانت مسيرة مثيرة تم فيها اكتشاف العديد من الوجوه الجديدة والوصول للأمتار الأخيرة في مسابقتي أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم لكن لم يحالفه الحظ.

ويبقى هناك عناصر كثيرة في صفوف نادي الزمالك، قد تتأثر من قرار رحيل كارلوس كيروش عن القيادة الفنية لمنتخب مصر وذلك على النحو التالي:

-أحمد أبو الفتوح

يعتبر من العناصر التي تمكن كارلوس كيروش من تثبيت وجودها في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية، وتألق بشكل مميز.

-زيزو وصلاحيات الفترة المقبلة

بعد المستوى الفني الذي قدمه في لقاء الإياب أمام السنغال، كان من المؤكد أن يحصل على فرصته وصلاحياته الكاملة مع الفراعنة تحت قيادة كارلوس كيروش.

-المعار إلى سموحة

يعتبر مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف فريق سموحة، من الأسماء التي كان يقتنع بها كارلوس كيروش ويضعها في حساباته بشكل قوي، وكان يضعه كبديل للاعب مصطفى محمد.

-الجوكر المتوهج

امام عاشور يعتبر من العناصر التي كانت من المؤكد أن تحصل على الفرصة كاملة في الفترة القادمة، وذلك في ظل إجادته اللعب في أكثر مركز سواء بالجبهة اليمنى أو في وسط الملعب أو تحت رأس الحربة.