خاص| الخطيب يطبق سيناريو مرتضي منصور في الاهلى ضد موسيماني

الإثنين 11/أبريل/2022 - 07:55 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضي منصور - محمود
مرتضي منصور - محمود الخطيب
مازالت جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، تكشف عن الكواليس الخاصة بحالة الغضب داخل النادي الأهلي عقب سوء اداء الفريق في الفترة الأخيرة والتي كانت أخرها الخسارة أمام المصري البورسعيدي.

وشهدت الجلسة التي عقدت بالأمس في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، مناقشة أسباب سوء أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

واستفسر الخطيب من موسيماني على وجه التحديد سر تغيير مركز محمد مجدي أفشة من صانع الألعاب إلي الجناح، والذي أثر على مستوي اللاعب.

كما أكد الخطيب لموسيماني أن مسألة تدوير اللاعبين بتعديل مراكزهم في وقت صعب بسبب ضغط المباريات غير مرحب بها في الفترة الحالية.

وطلب الخطيب من موسيماني عدم الإصرار على بعض اللاعبين في تشكيل الأهلي في ظل تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة، خاصة أنه عامل مؤثر على مستوي الفريق بشكل عام في المباريات الأخيرة.

وعلى الرغم من أن النادي الاهلي كان دائمًا يؤكد أن الإدارة لا تتدخل في الأمور الفنية للأجهزة الفنية للنادي، ولكن تعد تلك الجلسة وملامحها تشكل تدخل في أمور فنية تتعلق بالمدير الفني.

وتعد تلك الخطوة تأتي على خطي تدخلات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، في عمل الأجهزه الفنية في النادي.