خاص| قبل لقاء المصري.. موسيماني يهدد نجم الاهلي بالدكة بسبب الاتحاد السكندري

السبت 09/أبريل/2022 - 02:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
أبدى بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه من مستوى أيمن أشرف، مدافع الفريق، خلال الفترة الأخيرة الذي باتت تسيطر عليه علامات استفهام عديدة.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ”وان ثري”، بيتسو موسيماني عقد جلسه خاصة مع أيمن أشرف، وطلب من اللاعب ضرورة التركيز خلال المباريات التي يشارك فيها.

وأضاف المصدر، إن موسيماني أكد للاعب أن المستوى الذي يقدمه في الفترة الأخيرة سواء مع المنتخب أو الفريق ليس المستوى والمردود المطلوب والذي كان عليه في الموسمين الماضيين.

وأكمل: “موسيماني قال لأيمن أشرف، إن الفترة الحالية تشهد ضغط مباريات عديد وهناك حالة من التغييرات ستطرق على الفريق بينه وبين ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم في ظل إصابة عدد من لاعبي الدفاع”.

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: “استمرار تقديم مستواه بهذا الشكل سيكون أثره سلبي على الفريق وسيكون هناك قرار بعودته لدكة البدلاء مرة أخرى”.

ويدخل الأهلي مباراة المصري اليوم وهو يتصدر قمة جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار استعادة لقب الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على استاد الأهلي we السلام.‏