الأحمر في خطر.. موسيماني يتسبب بـ3 أزمات عاجلة داخل الأهلي

الجمعة 08/أبريل/2022 - 12:27 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
فاز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 31، ويحكم قبضته على قمة الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 14.

قدم الأهلي مباراة جيدة وسيطر تمامًا على مجريات الشوط الأول، الذي لاحت فيه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، كما أهدر بيرسي تاو ركلة جزاء بعدما سدد الكرة في القائم الأيمن، وسجل هدف الفوز لويس ميكيسوني في الدقيقة 36 من تسديدة مقوسة سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى محمد عبد المنصف حارس الاتحاد.

ورغم الفوز يبقى هناك علامة استفهام بشأن بعض أخطاء بيتسو موسيماني أمام زعيم الثغر:

-الاكتفاء بهدف

اكتفى النادي الأهلي بتسجيل هدف واحد في مواجهة الاتحاد السكندري، على الرغم من افتقاد الفريق الساحلي للقوة الضاربة المتمثلة في المحترف الكونجولي مابولولو بالإضافة إلى هشام صلاح.

لم تظهر أنياب وقوة النادي الأهلي الحقيقية رغم حالة الاستسلام التي كان عليها فريق الاتحاد السكندري وتحديدا في الشوط الأول.

-تجاهل حسام حسن

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني تجاهل حسام حسن رغم تواجد محمد شريف على دكة البدلاء بعد تراجع مستواه الفني في مواجهة الهلال السوداني.

ومن المؤكد أن ابتعاد حسام حسن عن المشهد في القلعة الحمراء، سيكون ضربة موجعة للاعب وتمهيد قوي لرحيله عن الفريق الأحمر.

-الأحمر مهدد محليا وأفريقا

يعتبر مستوى النادي الأهلي في الشوط الثاني من لقاء الاتحاد السكندري غير مبشر في ظل قوة نادي الزمالك وحالة الاستفاقة التي حققها الفريق الأبيض بعد الفوز على بيراميدز

تسبب النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني في حالة من القلق الشديد على مشوار الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل خوض مواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.