هل خدع مرتضى منصور جماهير الزمالك؟.. 4 إجراءات لتفريخ الأبيض من نجومه

الخميس 07/أبريل/2022 - 02:41 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قبل انتخابات نادي الزمالك الآخيرة، خرج رئيس نادي الزمالك للحديث عن استقرار القلعة البيضاء من الناحية المالية، وقدم العديد من الوعود إلى الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بحسم ملفات التجديد داخل الفريق وبناء فريق قوي من خلال أمير مرتضى المشرف على الفريق.

ما يحدث على أرض الواقع يؤكد أن هناك مشكلة كبيرة سوف يعاني منها الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، تتمثل في رحيل عدد كبير من القوة الضاربة بالفريق، حيث لا يعمل المجلس الأبيض على انهاء الازمات ولكن يسعى لإشعال كل ملف وتصديره إلى وسائل الإعلام.

-أحمد سيد زيزو يدخل على الخط

دخل أحمد سيد زيزو على خط الأزمات في صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد عدم تنفيذ الإدارة لبعض البنود في عقد اللاعب مع الفريق، وبدلا من أن يتدخل مرتضى منصور للم الشمل ويحافظ على هدوء واستقرار اللاعب خرج لتصدير الأزمة في الإعلام وتوجيه انتقادات قوية إلى اللاعب.

-عدم احتواء بن شرقي

تكرر الأمر مع أشرف بن شرقي جناح الفريق، والذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الحالي، بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع القلعة البيضاء، ليصبح قريب من الانتقال إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي، على الرغم من وعود مرتضى للجماهير بتجديد عقد اللاعب خلال انتخابات الزمالك.

-رحيل محتمل لنجم الوسط

لا خلاف على القيمة الفنية الكبيرة للاعب طارق حامد، ولكن تعثرت مفاوضات تجديد عقد لاعب الوسط في الفترة الماضية وذلك بسبب المستحقات المالية المتأخرة التي لم توفرها الإدارة للاعب، وقد يرحل نجم الوسط رغم احتياج الفريق الأبيض إلى خدماته.

-رحيل محمد أبو جبل

فشل مرتضى منصور في تجديد عقد محمد أبو جبل قبل بطولة كأس الأمم الأفريقة وتجاهل هذا الأمر وجاء تألق اللاعب بعد إصابة محمد الشناوي ليجعل العديد من الأندية الخليجية تتحرك لطلب ضمه، ويبقى الأمر المؤكد هو أن الزمالك سيجد صعوبة في تعويضه حال رحيله.