4 آسرار حسمت مصير كارلوس كيروش مع منتخب مصر.. ماذا حدث؟

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 09:16 ص
كتب: شادي يوسف
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر
أًصبح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قريب بشدة من خطوة البقاء مع منتخب مصر وتجديد عقده حتى عام 2026.

ورغم خسارة المدير الفني البرتغالي للبطولة العربية واحتلال مصر المركز الرابع، ونفس الأمر خسارة الفراعنة للقب كأس الأمم الأفريقية، ثم خسارة بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم.

وعلى أرض الواقع هناك 4 أمور تعزز بقاء البرتغالي كارلوس كيروش في منصبه وتجديد عقده مع المنتخب الوطني:

-رغبة صلاح

لا يمانع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر خطوة بقاء البرتغالي، كارلوس كيروش حيث يثق بشدة في امكانياته وخبراته، خاصة بعد وصول الفراعنة إلى المحطات الآخيرة تحت قيادته.

-رغبة الوزير

هناك رغبة قوية من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالابقاء على كارلوس كيروش، وذلك يظهر من الدقيقة الأولى لخسارة منتخب مصر لبطاقة لتأهل، ويثق الوزير بشدة في امكانيات البرتغالي.

وربما تأتي ثقة الوزير ايضا في كارلوس كيروش، لرؤيته أن المدير الفني حقق أمور قد فاقت توقعات رغم ضعف القماشة التي يمتلكها المنتخب.

-رغبة علام

هناك ترحيب بشدة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام لاستمرار المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، خلال الفترة المقبلة مع منتخب مصر، وذلك من أجل البناء على الايجابيات الجيدة التي تحققت في الفترة الماضية.

-المنتج المحلي

لا يوجد على الساحة المحلية مدير فني يصلح لقيادة منتخب مصر في الوقت الحالي، ونفس الأمر هناك ارتباطات دولية لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، تحتاج إلى تواجد مدير فني لديه خبرة وعلى دراية كاملة بجميع الأمور والملفات.