بث مباشر مشاهدة قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 02:14 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم "وان ثري"، البث المباشر لمشاهدة قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، والتي ستقام اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وتقام قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على قنوات بي إن سبورتس الناقلة للبطولتين.

وتشهد بطولة دوري أبطال إفريقيا مشاركة الأهلي فيها، بينما يشارك بيراميدز والمصري البورسعيدي في بطولة كأس الكونفدرالية، بعدا نجاح الـ3 أندية في مواصلة مشوارهم والتأهل من دور المجموعات التي ودعها الزمالك بعد تواجده في المركز الثالث بمجموعة تأهل منها الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وتحددت ملامح المجموعات الأربعة بتأهل أول فريقين من كل مجموعة، ليصبح مجموع المتأهلين 8 أندية، حيث صعد من المجموعة الثانية الرجاء المغربي متصدرًا لها ووفاق سطيف الجزائري وصيفًا.

أما المجموعة الثالثة، صعد منها الترجي التونسي بعدما حسم صدارتها برصيد 14 نقطة، وجاء خلفه شباب بلوزداد الجزائري بفارق 3 نقاط، بينما تأهل الوداد المغربي لربع النهائي كأول المجموعة الرابعة بـ15 نقطة ولحق به بترو أتلتيكو الأنجولي الوصيف بـ11 نقطة.

وأصبح الأهلي على موعد مع ملاقاة أحد متصدري المجموعات الثلاثة وهم الترجي التونسي أو الرجاء المغربي أو الوداد المغربي، إلا أن القرعة ستحدد منافسه.