تفاصيل الخلاف بين كيروش واتحاد الكرة في جلسة مناقشة اخفاق المونديال

الإثنين 04/أبريل/2022 - 05:40 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
منتخب مصر
منتخب مصر
قال الإعلامي محمد شبانة، إن الجلسة التي عقدها مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني اسلابق للمنتخب، شهدت خلافًا وحيدًا بين الطرفين، حول غياب الأداء الهجومي للمنتخب الوطني في عهد المدرب البرتغالي.

وأضاف شبانة، في تصريحات تليفزيوينة: "كيروش، دافع عن هذه الجزئية بأن المنتخب سجله معه 24 هدفا في 20 مباراة وهو معدل طبيعي وليس بهذا السوء، كما أسند هذا الأمر لندرة المهاجمين في الكرة المصرية، وهو ما اختلف معه اتحاد الكرة حيث أكد جمال علام، أن الكرة المصرية تملك مهاجمين مميزين وكذلك محترفين مصريين يقدمون مستويات كبيرة في هذا المركز، لكنه مع ذلك كان يتجاهل ضمهم.

وأكمل: " كيروش، أكد لمسئولي اتحاد الكرة أنه كان يسعى لضم أي لاعب يقدم الإضافة للمنتخب وأنه تابع جميع اللاعبين المحليين والمحترفين، وضم منهم ما يراه مناسبا في هذا التوقيت، مؤكدا أن وظيفة المدرب تقتضي اختيار ما يحقق له النجاح.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بحضور محمد بركات عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي، قدم خلالها كيروش تقريرا مفصلا عن رحلة السنغال والأحداث المصاحبة للمباراة والتقرير الفني.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الجلسة على حصول البرتغالي كارلوس كيروش على راحة سلبية والسفر إلى بلاده لحين الفصل في الطعن المقدم من اتحاد الكرة إلى الاتحادين الدولي والافريقي لكرة القدم، والخاص بإعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الإياب التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي.