دونجا يفاجئ الإسماعيلي بهذا القرار بشأن تجديد عقده

الأحد 03/أبريل/2022 - 04:06 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
محمود عبد العاطي
محمود عبد العاطي
قرر محمود عبد العاطي "دونجا"، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تأجيل حسم ملف تجديد تعاقده مع الفريق الأصفر.

وينتهي تعاقد "دونجا" مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري، ويسعى مسؤولي الدراويش، لحسم تجديد التعاقد مع اللاعب، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وعلم "وان ثري" أن دونجا، قرر تأجيل حسم موقفه بشأن تجديد عقده مع الإسماعيلي، لنهاية الموسم الجاري،وذلك لدراسة جميع العروض المقدمة له، ومعرفة قرار نادي الزمالك النهائي بشأن التعاقد معه.

وشهدت الأيام الماضية دخول مسؤولي الزمالك، في مفاوضات مع دونجا، للاتفاق معه على عودته الموسم المقبل، وينتظر مسؤولي النادي الأبيض القرار النهائي للبرتغالي فيريرا ، المدير الفني للفريق، لحسم التعاقد مع اللاعب من عدمته

ويعد دونجا، أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، في تشكيل الفريق، حيث شارك هذا الموسم في 11 مباراة.

ويستعد الإسماعيلي حاليًا لخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها 13 إبريل الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.


ويعاني الدراويش من النتائج السلبية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، أحرز لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 17 غيرها.