نجم الزمالك.. هل يكتب نهاية محمد النني في القريب العاجل؟

الجمعة 01/أبريل/2022 - 06:02 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

اخفق منتخب مصر في التأهل لكأس العالم 2022، بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 31، في الدور الفاصل الذي جمع المنتخبين لحجز بطاقة التأهل للمونديال.

وكشفت مباراتي السنغال، عن تراجع كبير في بصمات محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال مع منتخب مصر وهو ما يفتح الباب امام خروجه من الحسابات في الفترة المقبلة.

عوامل كثيرة تجعل امام عاشور هو أفضل من يعوض محمد النني في الفترة المقبلة:

-نضوج رائع في المناسبات الكبرى

يعتبر امام عاشور من العناصر التي تؤدي بشكل مميز في المناسبات الكبرى، ورغم توظيفه في الجبهة اليمنى في نهائي كأس الأمم الأفريقية ولكنه ظهر بشكل جيد.

امام عاشور ظهر بشكل جيد في لقاء الإياب أمام السنغال وذلك بعد مشاركته في الجبهة اليمنى من جديد امام السنغال حيث بذل جهدا كبيرا في أداء الأدوار الدفاعية والهجومية بالجبهة اليمنى.

-سلاح التسديد

يمتلك امام عاشور سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى السرعة والمهارة والقدرة على الدفاع والهجوم، وهي مهام يحتاجها منتخب مصر مستقبلا في المركز رقم 8.

-متعدد المهام

يعتبر امام عاشور لاعب متعدد المهام يجيد المراوغة وحال تواجده في خط الوسط مع منتخب مصر، يستطيع أن يعوض فراغ نجم الآرسنال، خاصة حال منحه المزيد من الثقة، والتواجد في مركز بعيد عن المرمى يمنح له الفرصة لاستلام الكرة والتحرك بشكل مميز.

ويجيد صاحب الـ24 عاما التحرك في الجناح وتحت رأس الحربة، بالإضافة إلى صغر سنه بالمقارنة مع محمد النني.