اليوم.. قمة فاصلة بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري الطائرة

الجمعة 01/أبريل/2022 - 12:11 م
كتب: محمد ناجي
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك في كرة الطائرة
تنطلق في الثامنة مساء اليوم قمة فاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك وذلك في منافسات نصف نهائي دوري النخبة للكرة الطائرة رجال والذي تستضيفه صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية.

وتعتبر هذه المباراة هامة لتحديد المتأهل إلى الدور النهائي بعد تعادل الفريقان 1-1 في مجموع المباريات حيث تقام المنافسات بنظام الأفضل من 3.

واستطاع الأهلي تحت قيادة المدير الفني ميدو مصيلحي تحقيق الفوز بالأمس بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة وكان الزمالك بقيادة أشرف رشاد قد فاز أول أمس في المباراة الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وصعد الأهلي إلى الدور قبل النهائي عقب تغلبه على فريق هليوبوليس بقيادة المدير الفني أحمد مصطفى عاشور بنتيجة 2-0 في مجموع المباريات حيث حقق الفوز في المبارتين بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، بينما تأهل الزمالك بعد تغلبه على فريق سموحة والذي يقوده فنية طارق الزفتاوي بنتيجة 2-0 في مجموع المباريات حيث فاز في المباراة الأولى بثلاثة اشواط مقابل شوط وحيد وفي المباراة الثانية بثلاثة أشواط نظيفة.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على الزمالك بنتيجة 3 – 0، في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي المقاولون العرب.