دافع قوي.. 3 أسلحة يراهن عليها الشناوي لحماية عرينه في موقعة السنغال

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 05:01 م
منتخب مصر
منتخب مصر
يلتقى المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في إياب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وتقام المباراة بالملعب الأولمبى الجديد بالعاصمة السنغالية داكار، بعدما أقيمت مباراة الذهاب فى استاد القاهرة بحضور 75 ألف مشجع، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس المباراة، المقرر لها السابعة بتوقيت القاهرة، وفاز منتخب مصر على نظيره السنغالي بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر سجله ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ في مرمى فريقه خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالي لتسكن شباك ميندى حارس السنغال.

وتراهن الجماهير المصرية على خبرة الحارس العملاق محمد الشناوي في الحفاظ على نظافة عرينه حيث يتمتع بالعديد من الأسلحة الهامة:

-خبرة مونديال روسيا

يتسلح محمد الشناوي بخبرة اللعب في مونديال كأس العالم في روسيا 2018، بعد أن ظهر بشكل رائع في المحفل العالمي بعد أن كسب رهان أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في هذا التوقيت.

-خبرة كأس الأمم 2019 و2022

يمتلك محمد الشناوي خبرة اللعب في كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر وكان من أهم اللاعبين في المنتخب رغم الخروج المبكر، وايضا كان من أهم اللاعبين في منتخب مصر حتى الإصابة أمام كوت ديفوار في ربع نهائي النسخة الآخيرة في كأس الأمم الأفريقية.

-خبرات من ذهب مع الأهلي

يمتلك محمد الشناوي خبرات من ذهب مع النادي الأهلي، من حيث المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وقيادة الفريق الأحمر لحصد اللقب في آخر نسختين، بالإضافة إلى اللعب في مونديال الأندية وهو ما جعل لديه رصيد كبير من الخبرات.

فهل يستغل الحارس العملاق الكم الكبير من الخبرات الذي يمتلكه في الوقت الحالي، لحماية عرين الفراعنة وعدم تلقي أي أهداف وهو ما يجعل منتخب مصر يصل إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه؟.